أفضل إضافات جوجل كروم ستساعدك في تصفح الأنترنيت

0


في هده التدوينة إنشاء الله سوف أقدم لكم مجموعة من الإضافات ستسهل عليك تصفح المواقع 


 نبدء مع إضافة Audio EQ



هده الإضافة من أجمل الإضاففات التي أنا بدوري أستعملها، نعلم أن من سلبيات موقع اليوتيب أنه يعاني من إنخفاض جودت الصوت في أغلب فديوهاته لدلك إدا كنت تريد تحسين أداء الصوت فقم بتثبيت هده الإضافة الرائعة و استمتع بصوت متوازن دو جودة عالية.



   إضاف  Mata


نعلم أن الكثير من الأشخاص منا يجلسون أمام الحواسيب لمدة طويلة تصل في بعض الأوقات إلى  بعد منتصف اليل لدالك من المؤكد أن الأشعة التي تبعتها شاشات الحواسيب ترهق أعيننا لذلك تطرقت إلى هده الإضافة التي تمكنك من تشغيل النضام اليلي على متصفحك جوجل كروم مما يوفر لك إمكانية التصفح اليلي وهدا بدوره سوف يسهل عليك التصفح دون إتعاب عينك.

جوجل تطلق إضافة للحماية من مواقع التصيد

0


الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ، وعلى آله وصحبه ومن اتبع هداه ، أما بعد : مرحبا بيكم شباب كيفكم اليوم عندي لكم خبر جميل جدا

أطلقت شركة جوجل إضافة بإسم Password Alert لمتصفحات جوجل كروم مهمتها حماية مستخديميها من الوقوع في عمليات  التصيد أو ما يعرف بعمليات السبام.
تعمل الإضافة على  تخزين كلمات المرور الخاصة بالمستخدم على جوجل بهدف حمايته فقط،لتقوم بتنبيه المستخدم في حالت قامو بإدخال كلمة المرور الخاص به على صفحة التصيد تضهر له أنها من شركة جوجل ، وبالتالي إتاحة إمكانية تغير كلمة سر المستخدم للحفاض على خصوصيته.

تدعم الإضاف مستخدمي حسابات Google For Work بحيت تتيح لهم تثبيت الإضافة على جميع الحسابات التي يقومو بإداراتها لتلقي التنبيهات من الإضافة في حالة اكتشاف عملية تصيد على وشك المرور بها.

وقد أشارت جوجل بأنها تسعا جاهدتا لحمايت المتصفحين من الهجمات الإحتلالية وبأنها مستمرة في تطوير مستمر لتكنولوجيا التصفح الأمن "Safe Browsing" التي تقوم على حمايت أشهر المتصفحات بالعالم جوجل كروم،فايرفوكس وسفاري.

جميع الحقوق محفوظه © المتطور

تصميم الورشه