ماهو الباك لينك ؟ وماهي أنواعه ؟

0


بسم الله الرحمن الرحيم اليوم سوف نتحدث عن الباك لينك نعم الباكلينك مصطلح غريب للمبتدئين لكنه مشهورعند المحترفين نبدء في الشرح

ماهوالباك لينك ؟

هو مصطلح يطلق على الروابط الخارجية وتوجد هذه الروابط في مواقع ,منتديات و مدونات تستقطب الزوار إلى مدونتك بحيث أنه كلما ضغط شخص على ذ الك الرابط (الباك لينك) سوف يتوجه مباشرتا إلى مدونتك مما يكون الباك لينك سلسلة مترابط بين مدونتك والموقع الذي يتواجد فيه الباك لينك ،يعني كلما كان عددها أكبر كلما كان ذالك أفضل لمدونتك.

ماهي أنواع الباك لينك ؟

إن الباك لينك أنواع وهو ينقسم إلى قسمين وهما: باك لينك دوفولو (backlink dofollow) و الباك لينك نوفولو (backlink nofollow) فلنشرح الفرق بينهما :

باك لينك دوفولو:هي روابط تحول إلى موقعك ولكن تتميز بخاصية دوفولو التي تسمح لعناكب محركات البحث من الوصول إلى موقعك ونعلم أن من المهم وصول محركات البحث إلى موقعك ليتم أرشفة مواضيع موقعك.

باك لينك نوفولو:هي أيضا روابط تحول الزوار إلى موقعك ولكن النوفولو عكس الدوفولو لأن النوفولو لا يسمح لعناكب البحث بالوصول إلى موقعك.

كيف أميز بين الباك لينك نوفولو ودوفولو ؟

بعدما تعرفن على ماهو الباك لينك وأيضا علمنا أنه ينقسم إلى قسمين نوفولو و دوفولو وتعرفنا على الفرق بينهما الأن سوف نتعرف على كيفية التميز بينهما.

بالنسبة لروابط العامة فتكون على التالي:

<a href="http://tadwinpro.blogspot.com/" >المتطور العربي</a>
وروابط نوفولو فتكون على الشكل التالي:


<a href="http://tadwinpro.blogspot.com/" rel="nofollow" >المتطور العربي</a>

أما روابط دوفولو فتكون على هدا الشكل:


<a href="http://tadwinpro.blogspot.com/" rel="dofollow" >المتطور العربي</a>

أتمنى أن الدرس قد نال إعجابكم المرجو أن تشاركون بتعليقكم 

تعلن شركة مايكروسوفت رسميا عن ويندوز 10 في 29 من يونيو 2015

0


لقد أعلنت شركة مايكروسوفت رسميا عن إطلاقها النسخ الجديدة من الويندوز وهي الويندوز 10 في 29 من يونيو 2015 وسوف توفر مايكروسوفت تحديث مجاني لمستعملي إصدارات الويندوز الحديثة.

يأتي هدا الإعلان بعد بعد تصريح سابق لمايكروسوفت بأنها سوف تطرح الإصدار الأخير من الويندوز في هدا الصيف مع تحديث مجاني لمستخدمي الإصدارين 7 و 8.1 من أجل استقطاب العديد من المستخدمين حول العالم.

كما دكرت مايكروسوفت أيضا أن نضام التشغيل الحديث للهواتف الذكية سوف يأتي في وقت لاحق من هدا العام.




ولقد صرح مسؤو ل من الشركة أن مايكروسوفت تخطط لتوقفها عن إنتاج إصدارات جديدة من الويندوز بعد طرحها لويندوز 10 في 29 من يونيو 2015

جميع الحقوق محفوظه © المتطور

تصميم الورشه